أهلاً بك!
أدخل رقم الجوال لإنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
سنقوم بإرسال رسالة إلى الرقم المدخل تحتوي على كود للمتابعة.. تأكد من إدخال رقمك بشكل صحيح.
في حالة ذاهبك للموقع او قدوم المندوب لك وتسليمك شحنة مختلفة الرجاء عدم استلام الشحنة ورفع تذكرة على خدمة العملاء عن طريق الوتساب او الدردشة او ايميل
support@jahzha.com
لاتقلق ممكن في بعض الحالات يتأخر ظهور البوليصة ان تأخر ظهورها اكثر من ساعة الرجاء التواصل معنا لمساعدتك عبر رسالة في الدعم او الشات او على ايميل
support@jahzha.com
لا لكل ايميل او جوال حساب واحد في الموقع فقط.
عند توصيل شحنتك من قبل شركة الشحن بحالة غير سليمة نرجو عدم استلام الشحنة و يتم رفع طلب وتصوير الشحنة قبل وبعد استلام وتسليم الشحنة من قبل شركة الشحن لرفع طلب تعويض لصاحب الشحنة من شركة الشحن ومعرفة المتسبب هل هوه من قبل تغليف العميل أو اهمال من الناقل
يجب أن تخضع الشحنات للتخليص الجمركي. وتختلف أوقات عملية التخليص الجمركي من دولة إلى أخرى ولا يمكن أن تؤثر خدمة عملاء شركات الشحن . وفي بعض الدول، قد تكون ثمة رسوم وضرائب مستحقة. وقد تحتجز الجمارك الشحنة الخاصة بك بسبب حاجتها إلى مزيد من المعلومات. وفي هذه الحالة، سيتواصلون معك.
تختلف من شركة لشركة مثلا شحنتك (DHL) يجب ان يتم استخدام البوليصة لمدة 3 ايام من انشائها
13 يوم من تاريخ الانشاء (UPS)
13 يوم من تاريخ الانشاء (ثابت)
8 ايام من تاريخ الإنشاء (ارامكس)
© جميع حقوق الملكية محفوظة - جـهـزهـا - 2025